الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

علاج البشرة الجافه والباهته وكيفية التعامل معها

علاج البشرة الجافه والباهته وكيفية التعامل معها
علاج البشرة الجافه والباهته وكيفية التعامل معها
هل ترغبين في تحويل بشرتك الجافة والباهتة لبشرة نضرة ومشرقة ؟ لا داعي لتحمل المزيد من التكاليف والبحث عن المنتجات الباهظة وعلاجات صالونات التجميل المكلفة لتحصلي على بشرة جميلة. كل ما تحتاجين إليه هو بعض النصائح والحيل الجمالية البسيطة ... تابعونا على سمسميات :)

التعامل مع البشرة الجافه

اذا كنت تعانين من جفاف البشرة اوتقشر الجلد او تريدين الحفاظ علي بشرتك بان لا تصاب بالتقشر تجنبي المنظفات القوية التي تحتوي علي الكحول والعطور اختاري منظف لطيف يحتوي علي خصائص الترطيب وذلك لجنب حدوث تهيج او جفاف وان كنتي من مستخدمي مستحضرات التجميل يجب عليك تنظيفها بالمنظفات الخاصة بها وذلك للحفاظ علي بشرة صحية.

قناع البابونج لعلاج البشرة الجافة

اقنعة الوجه لا تعني مجرد علاجات لحظيه وانما تسهم والي حد كبير في تغذية البشرة، قناع البابونج من الاقنعه المفيده جدا وخاصة للبشرة الجافه والحساسه فهو طبيعي وفعال بشكل كبير في تهدئه احمرار البشرة ويلطف من تهيج الجلد، فقد تحتاجين الي:
3 اكياس من شاي البابونج.
ملعقة كبيرة من العسل.
ماء ساخن.

قومي باضافة ثلاثة معالق كبيرة من الماء الساخن مع كيس واحد من الشاي ودعيها جانبا.
ثم قومي باضافة معلقه العسل مع كيسين الشاي المتبقيين وقومي بعجن الخليط بماء الشاي حتي تصلي الي قوام كريمي دعي الخليط علي وجهك لمدة 20 دقيقه ثم قومي بغسل وجهك بماء فاتر.

تجنبي اسوأ 5 عادات للبشرة

ان اتباع العادات الخاطئه قد تؤدي إلى ندوب وفرط التصبغ والتي من الممكن ان يكون صعب الشفاء منها وكذلك مظهر خارجي باهت وغير صحي للبشره فاحرصي على تجنب هذه العادات .
1-التعرض لاشعة الشمس دون استخدام واقي الشمس المناسب لبشرتك.
2-النوم وباقايا المستحضرات التجميليه على بشرتك.
3-استخدام منتجات العنايه بالبشرة الغير مناسبة.
4-تكرار تقشير البشرة .
5-وضع اليد على حبوب الوجه والضغط عليها .


EmoticonEmoticon